عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أبو ريدة يفجر مفاجأة حول تعيين اللجنة  الثلاثية

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

كشف هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وعضو المكتب التنفيذي “كاف”، كواليس تعيين اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة.



 

وتحدث أبو ريدة خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "خرج بعض الأفراد ليؤكد أنني وراء اختيار أفراد اللجنة الخماسية".

 

وتابع: "بعد رحيل اللجنة الخماسية، خرجت نفس الأشخاص لتؤكد أنني وراء اختيار اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية حاليًا برئاسة أحمد مجاهد". 

 

وكشف أبو ريدة كواليس تعيين اللجنة الثلاثية قائلًا: "الاتحاد الدولي طالب بتعيين لجنة أجنبية لإدارة اتحاد الكرة"، مضيفًا أنه رفض هذا الأمر وتم بعدها الاستعانة باللجنة الثلاثية.

 

وحول علاقته بأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، أجاب أبو ريدة قائلاً: "أحمد مجاهد عمل معي منذ فترة طويلة، وهو شخص يكرس حياته للرياضة ولكرة القدم".

 

 

الاتحادان الآسيوي والعربي يهنئان أبو ريدة بفوزه بعضوية مجلس فيفا

أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطاب تهنئة للمهندس هاني أبو ريدة عن خالص التهاني والتبريكات له، بمناسبة فوزه بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وحصوله على ثقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي، التي وصفها بأنها تعبر عن ايمان المسؤولين الأفارقة بقدرته على تمثيلهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

كما أرسل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم؛ خطاب تهنئة إلى المهندس هاني أبو ريدة بمناسبة فوزه بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم متمنيا له مزيدا من النجاح والتميز في مسيرته نحو تقدم كرة القدم وازدهارها.

 

كما أرسل د. رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم خطاب تهنئة مماثلا للمهندس هاني أبو ريدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز